اخبار اليمن

أمطارغزيرة في الساعات المقبلة

مشاهدة او قراءة التالي أمطارغزيرة في الساعات المقبلة والان إلى التفاصيل :

وأشار المركز في نشرته الجوية إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء  مع أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المرتفعات الجبلية من تعز ولحج جنوباً حتى صعدة شمالاً.

ولفت الى  انه من المتوقع هطول أمطار متوسطة الشدة  وتصل الى حد الغزارة  احياناً على السواحل الغربية لمحافظات حجة، الحديدة وتعز والمناطق المحاذية  لها ، مبيناً ان الأمطار ستكون  ستهطل متفرقة الى متوسطة في السواحل الجنوبية  الشرقية و المناطق المحاذية لها .

وبحسب المركز يستمر تأثير الغبار الواسع الانتشار على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية لمحافظات حضرموت، الجوف، مأرب و المهرة ، وفي أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية .

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها الى عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم وممتلكاتهم ،  داعياً إلى  أخذ  الأحتياطات اللازمة في المتأثرة بالغبار الواسع الانتشار.

وحذر السائقين في المنحدرات الجبلية والسهول الساحلية الغربية من الانخفاض الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية بسبب غزارة الأمطار وتشكل الضباب ومن الانهيارات الصخرية والطينية.

 وأوضح المركز وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال ال24 ساعة الماضية في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في السده : 40.2 ،ذمار : 19.8 ،صنعاء : 12.9 ،صعده : 12.1 ،عمران : 5.2 ،إب : 2.2 ،حجه : 0.8

كما بلغت كمية الأمطار 0.6 ملم في المحويت ، 0.8 ملم ريمة - 0.8 ملم في الشحر ، 0.4 ملم في صرفيت .

وأفاد المركز بأن أمطار متفاوتة الشدة هطلت خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء واسعة من سلسلة المرتفعات الغربية وامتدت إلى السواحل الغربية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أمطارغزيرة في الساعات المقبلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة 26 سبتمبر محليات اليمن 2021-8-2 117

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.