نادال ينتقد دجوكوفيتش: يجب أن تكون قدوة للأطفال



مشاهدة او قراءة التالي نادال ينتقد دجوكوفيتش: يجب أن تكون قدوة للأطفال والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – انتقد الأسطورة الإسبانية رافاييل نادال منافسه وغريمه التقليدي نوفاك دوجوفيتش المصنف الأول عالمياً على السلوك الذي بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020، حيث طالبه أن يضبط سلوكه لأنه قدوة للأطفال.

وخسر نوفاك دجوكوفيتش من الألماني ألكسندر زيفيريف في نصف نهائي منافسات فردي تنس، ثم تلقى هزيمة أخرى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من الإسباني بابلو كارينيو الذي ظفر بالميدالية البرونزية.

وقام النجم الصربي بتصرف غير أخلاقي في مباراته ضد بابلو كارينيو، حيث انفعل في إحدى اللقطات وقام بإلقاء مضربه إلى المدرجات، وكان ممكن أن يتسبب ذلك في إيذاء أحد المشجعين، لكن لحسن الحظ أن معظم المدرجات كانت فارغة بسبب جائحة فيروس كورونا.

نادال غير معجب بتصرف دجوكوفيتش

وقال رافاييل نادال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “لحسن الحظ لم يكن هناك أي شخص في المدرجات، ولم يحدث أي شيء آخر، هذه الأشياء تحدث من وقت لآخر، لكن عليك أن تحاول تجنبها”.

وتابع “اللقطة ليست جيدة، من المهم تجنب هذا النوع من المواقف، خاصة إذا كنت مرجعاً للكثير من الأطفال، فهو المصنف الأول وواحد من الأفضل في التاريخ”.

وأنهى نادال حديثه “من الغريب أن يتفاعل الشخص بهذه الطريقة من وقت لآخر، كونه ناجحاً للغاية، لكنه في النهاية شخص تنافسي للغاية، وقد تفاعل بهذه الطريقة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نادال ينتقد دجوكوفيتش: يجب أن تكون قدوة للأطفال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.