النفيعي ينتظر قرار هاسي الحاسم في الأهلي السعودي



مشاهدة او قراءة التالي النفيعي ينتظر قرار هاسي الحاسم في الأهلي السعودي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – ينتظر مسئولو النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، قرار الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الفريق النهائي بخصوص قائمة الراقي للموسم المقبل.

الأهلي ينتظر قرار هاسي حول قائمة الفريق

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط”، إنه قائمة النادي الأهلي السعودي في الموسم المقبل، قد تضم عناصر شابة مثل فراس الغامدي وزياد الجهني وأحمد كسارة والإدارة تتنظر قرار هاسي النهائي بشكل قائمة الفريق وتحديد الراحلين عن الراقي للموسم المقبل.

ضمت إدارة النادي الأهلي أكثر من صفقة قوية في الصيف الجاري كان أخرها السنغالي الحسن نداو بعدما تعاقدت مع البرازيليين دانكلير بيريرا وباولينيو والمقدوني أزجيان أليوسكي والكرواتي فيليب براداريتش وكذلك محمد مجرشي.

وتقول الصحيفة أنه إدارة النادي الأهلي تعمل على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بوصول المحترفين الجدد إلى جدة تمهيدا لالتحاقهم بتدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أنه الألباني بيسنيك هاسي سوف يستبعد واحد من الثنائي ليوبومير فيجسا والكسندر ميتريتا من قائمة النادي الأهلي للموسم المقبل ويعتبر الأول الأقرب للرحيل بسبب عدم قناعة المدرب بمستواه.

وشددت الصحيفة على أنه مسئولي النادي الأهلي يعملوا مؤخرا على الحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل تسجيل الصفقات الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وتسديد أكثر من 124 مليون ريال سعودي قبل 21 أغسطس الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل النفيعي ينتظر قرار هاسي الحاسم في الأهلي السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.