الجهاد: تسهيلات الاحتلال هامشية ومتطلبات شعبنا أكبر بكثير

2021-08-02T13:10:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجهاد: تسهيلات الاحتلال هامشية ومتطلبات شعبنا أكبر بكثير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

خضر حبيب خاص دنيا الوطن – رغد داود

أكد خضر حبيب القيادي في الجهاد الإسلامي أن التسهيلات التي أعلن عنها الاحتلال هي تسهيلات هامشية بسيطة لا ذكر لها، ومتطلبات الشعب الفلسطيني أكبر بكثير، وفيما يحاول الاحتلال من خلال إعلامه تضخيم هذه التسهيلات.

وقال حبيب لـ "دنيا الوطن": "إننا نطالب الاحتلال برفع الحصار الظالم الذي ضيق على الشعب الفلسطيني وجعل حياته شبه مستحيلة في قطاع غزة، وأن الحصار والعدوان وصل لمرحلة لا يمكن السكوت عنها، وأن الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن أي تصعيد ينجم عن ذلك".

خبر الجهاد: تسهيلات الاحتلال هامشية ومتطلبات شعبنا أكبر بكثير

وبيّن القيادي في الجهاد الإسلامي أن سبب مآسي ونكبات الشعب الفلسطيني سواءً في الضفة الغربية أو قطاع غزة، أو في أيّ مكان في العالم، هو وجود الاحتلال الإسرائيلي الذي هجر الفلسطينيين من أراضيهم.

يذكر أن وسائل إعلام عبرية قد نقلت عن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بيت: "سنواصل محاربة الإرهاب بيد وسنحسن الظروف المعيشية في قطاع غزة بيد أخرى" حسب زعمه.

كانت هذه تفاصيل الجهاد: تسهيلات الاحتلال هامشية ومتطلبات شعبنا أكبر بكثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 01:10 م