طقس العراق.. تغيرات بدرجات الحرارة وامطار خفيفة في المناطق الشمالية

2021-08-02T13:20:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن طقس العراق.. تغيرات بدرجات الحرارة وامطار خفيفة في المناطق الشمالية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، حالة الطقس للايام الارعة المقبلة في العراق، فيما توقعت ثباتاً بدرجات الحرارة وأمطاراً خفيفة في المناطق الشمالية.

خبر طقس العراق.. تغيرات بدرجات الحرارة وامطار خفيفة في المناطق الشمالية

وذكرت الهيأة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن"طقس اليوم الاثنين في المناطق الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق" مشيرة الى أن "طقس المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم وفرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الجبلية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضافت أن "طقس يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة فيه مقاربة لليوم السابق".

وأشارت الهيأة الى أن "طقس يومي الخميس والجمعة المقبلين سيكون غائماً جزئياً الى غائم ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

كانت هذه تفاصيل طقس العراق.. تغيرات بدرجات الحرارة وامطار خفيفة في المناطق الشمالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 01:20 م