بعد تحقيقه الذهبية الأولمبية.. والد فارس حسونة يكشف سبب تمثيله قطر على حساب مصر

2021-08-02T18:12:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد تحقيقه الذهبية الأولمبية.. والد فارس حسونة يكشف سبب تمثيله قطر على حساب مصر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف مدرب المنتخب القطري لرفع الأثقال ووالد الرباع الأولمبي القطري الجنسية المصري الأصل فارس حسونة، عن سبب عدم تمثيل نجله للمنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020 والتي حصد فيها الذهبية لقطر، مشيرا إلى أنه وافق على أن يمثل ابنه قطر لأنه لم يجد الدعم اللازم في بلاده.

وقال إبراهيم حسونة في مداخلة تلفزيونية عبر قناة مصرية في مقارنة بين عمله كمدرب في قطر وكمدرب في بلاده: "لم يتدخل أحد بعملي في قطر فإما أن تعمل بجد على ما لديك من أفكار أو تتم...

خبر بعد تحقيقه الذهبية الأولمبية.. والد فارس حسونة يكشف سبب تمثيله قطر على حساب مصر

كانت هذه تفاصيل بعد تحقيقه الذهبية الأولمبية.. والد فارس حسونة يكشف سبب تمثيله قطر على حساب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 06:12 م