مواجهات دامية بين حراسة وزير داخلية “هادي” ومسلحي “المنطقة العسكرية الأولى” في سيئون لهذا السبب

2021-08-02T19:30:42+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مواجهات دامية بين حراسة وزير داخلية “هادي” ومسلحي “المنطقة العسكرية الأولى” في سيئون لهذا السبب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الاثنين بين مسلحي أركان حرب “المنطقة العسكرية الأولى”، وحراسة وزير الداخلية في “حكومة هادي” وسط مدينة سيئون.

خبر مواجهات دامية بين حراسة وزير داخلية “هادي” ومسلحي “المنطقة العسكرية الأولى” في سيئون لهذا السبب

وأفادت مصادر محلية بالمدينة، أن المواجهات بين حراسة أركان المنطقة “أبو عوجاء”، وحراسة الوزير إبراهيم حيدان، في أحد الأسواق الشعبية لبيع “القات” وسط سيئون، خلفت جرحى من الطرفين، بالإضافة إلى نساء نازحات تواجدن أثناء  الاشتباكات في المنطقة.

وأرجعت المصادر الاشتباكات بين مسلحي “أبو عوجاء”، وحيدان، على جباية إيرادات السوق، في حين ذكرت مصادر أخرى الاختلاف على شراء “حزمة القات”.

كانت هذه تفاصيل مواجهات دامية بين حراسة وزير داخلية “هادي” ومسلحي “المنطقة العسكرية الأولى” في سيئون لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 07:30 م