لاعب ألمانيا لكرة اليد: لا يمكننا الشكوى من مواجهة مصر بعد تجنبنا الدنمارك

2021-08-02T22:52:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لاعب ألمانيا لكرة اليد: لا يمكننا الشكوى من مواجهة مصر بعد تجنبنا الدنمارك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد لاعب منتخب ألمانيا الأولمبي لكرة اليد، هندريك بيكلر، جاهزيتهم لمواجهة نظيرهم مصر الأولمبي في مباراة الغد ببطولة أولمبياد طوكيو.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات ربع نهائي الأولمبياد، المُقامة في الوقت الحالي في اليابان.

اقرأ أيضًا | حارس ألمانيا لكرة اليد: منتخب مصر قوي بشكل لا يصدق.. ونريد التأهل لنصف نهائي الأولمبياد

خبر لاعب ألمانيا لكرة اليد: لا يمكننا الشكوى من مواجهة مصر بعد تجنبنا الدنمارك

وقال هندريك بيكلر في تصريحات لشبكة "handbalworld" الألمانية: "لقد أردنا أولًا اجتياز مرحلة دور المجموعات، لأننا كنا نعلم أننا سنخوض جولة صعبة للغاية في تلك المرحلة، وقمنا بذلك".

وأضاف: "أرى مباراتنا أمام منتخب مصر 50 % - 50 %، لكن لا يمكننا الشكوى من خصومنا لأننا تجنبنا الدنماركيين، لا أحد يريد أن يلعب ضد منتخب الدنمارك، آمل أن نتمكن من استعادة نشاطنا مرة أخرى، وأن نلعب مباراة جيدة ضد المصريين ونصل لنصف النهائي".

وواصل: "نحن جاهزون، كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نفوز في المرحلة الماضية، خاصة في مباراتنا ضد البرازيل، لأن النرويج كانت قد فازت، وكان علينا الفوز، هكذا يستمر الإيقاع".

كانت هذه تفاصيل لاعب ألمانيا لكرة اليد: لا يمكننا الشكوى من مواجهة مصر بعد تجنبنا الدنمارك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 10:52 م