اخبار الكويت

شهاب حاجية: تصوير “لا تچذب” كل موسم في دولة فرحان نسيب زعلان كشفت عن اشتياق الجمهور لعروض المسرح

مشاهدة او قراءة التالي شهاب حاجية: تصوير “لا تچذب” كل موسم في دولة فرحان نسيب زعلان كشفت عن اشتياق الجمهور لعروض المسرح والان إلى التفاصيل :

كتب – فالح العنزي:

يقف الفنان شهاب حاجية، يوميا فوق خشبة مسرح نقابة العاملين في ميدان حولي، مواصلا بنجاح مشاركته في بطولة المسرحية الفكاهية “فرحان نسيب زعلان”، من إنتاج مركز “فروغي”، إلى جانب ذلك يعرض له على احدى المنصات العربية مسلسل “البناية”، الذي يتشارك بطولته مع الفنان السوري عباس النوري، كما يستعد للمشاركة في أكثر من مسلسل محلي.

يقول شهاب: جميل جدا رؤية الجمهور وهو يزحف نحو المسرح بعد نحو عام ونصف العام من التوقف بسبب جائحة “كورونا”، اليوم نلاحظ في مسرحنا كيف شغلت المقاعد من قبل جمهور متعطش يبحث عن كسر روتينه اليومي ساعيا وراء الترفيه والبحث عن عمل مسرحي جيد.

وأضاف: نحاول من خلال مسرحية “فرحان نسيب زعلان”، أن نغوص في عمق المجتمع الكويتي وتقديم قصة جميلة طريفة حول العلاقات الاجتماعية والأسرية، من خلال “حدوتة” بسيطة من دون تكلف أو تصنع، المسرحية يشارك في بطولتها مع طارق العلي، مجموعة من الفنانين منهم خالد العجيرب، شهد سلمان، غادة الزدجالي ومجموعة رائعة من الممثلين الشباب.

وأشار حاجية، إلى أن ارتباطه بمسرح طارق العلي، ليس وليد اليوم أو اللحظة وقال: عشرة عمر وانتماء واخلاص، مركز “فروغي” يعتبر بيتي الثاني، وسنوات طويلة تشاركنا خلالها الكثير من النجاح في عروض المسرح وأعمال التلفزيون، واليوم الجميع يفضل المشاركة في مسرح طارق العلي كونه يكاد يكون المسرح الوحيد، الذي يستمر طوال العام من دون توقف.

وكشف الفنان حاجية، عن استعداد فريق “فرحان نسيب زعلان” بعد انتهاء عروضها في الكويت، للقيام بجولة خليجية تشمل الامارات والسعودية وسلطنة عمان وأيضا هناك عروض لتقديمها في البحرين وقطر، وخلال الأسابيع المقبلة ستتضح الصورة ويتحدد مسار الجولة.

من جهة ثانية أعرب الفنان شهاب حاجية عن سعادته لردود الفعل التي يتلقاها للمرة الثانية على مسلسل “البناية”، الذي جمعه مع الفنان السوري عباس النوري وقال: “لطالما راهنت على ان العرض التلفزيوني خارج رمضان له ايجابياته المختلفة والكثيرة، مسلسل” البناية” هو عمل عربي مشترك كان قد عرض في رمضان الفائت وحقق ردود فعل جيدة، اليوم يتكرر السيناريو لكن بشكل مغاير وأوسع بعد عرض حلقاته على احدى المنصات الالكترونية الشهيرة.

وأوضح الفنان شهاب، ان تعاونه مع الفنان عباس النوري جعله يقترب منه بصورة أكبر، خصوصا خلال تصوير برنامج “لا تچذب” في لبنان، وقال: أقل ما يمكن أن يذكر في حق النجم عباس النوري، انه فنان متواضع وانسان حقيقي يتجرد من مكانته ونجوميته ويتعامل مع الجميع من فنانين وفنيين بطريقة راقية. وعن جديده أوضح حاجية: يوجد في حوزتي مجموعة من النصوص التلفزيونية، عملين تراجيديين معاصرين وآخر كوميدي، أحاول أنتقي منها ما يتناسب مع اختياراتي المتنوعة بعيدا عن آخر أعمالي، التي عرضت في رمضان الماضي مثل “الروح والرية” و”الناجية الوحيدة” وغيرهما، أيضا سأشرع في تصوير برنامجي الكوميدي “لا تچذب”، وربما تكون وجهتي المقبلة احدى الدول الخليجية بعدما حقق موسم لبنان نجاحا كبيرا، الأمر الذي شجع ادارة قناة “العدالة” أن يكون البرنامج خليجيا، وحاليا يتم التنسيق لسفر فريق العمل واختيار المواقع المناسبة.

سينمائيا نفى حاجية، ما تردد عن انسحابه من بطولة فيلم عربي من المفروض أن يتم تصويره في القاهرة وقال: لم أتلق أي عروض في هذا الخصوص وفي حال تلقيت ذلك لا يعيبني التصريح به حتى في حال لم يكتمل المشروع، تجاربي السينمائية جيدة آخرها فيلم “مارد المرقاب” مع الفنان أحمد العونان.

“الناجية الوحيدة” مشهد يجمع شهاب وإيمان العلي ولمياء طارق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شهاب حاجية: تصوير “لا تچذب” كل موسم في دولة فرحان نسيب زعلان كشفت عن اشتياق الجمهور لعروض المسرح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السياسة المنوعة الكويت 2021-8-2 338

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.