اتهم بالشذوذ وتعدد علاقاته الغرامية.. مالا تعرفه عن رشدي أباظة فى عيد ميلاده



مشاهدة او قراءة التالي اتهم بالشذوذ وتعدد علاقاته الغرامية.. مالا تعرفه عن رشدي أباظة فى عيد ميلاده والان إلى التفاصيل :

تحل اليوم الثلاثاء، ذكرى ميلاد الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث أنه من مواليد 3 أغسطس 1926، والذى يعد أحد أهم نجوم السينما في الزمن الجميل، واشتهر بوسامته الساحرة وعلاقاته الغرامية المتعددة.

وتزوج رشدي أباظة نحو تزوج خمس مرات، منها زواجه بالراقصة تحية كاريوكا في 1952، والفنانة الأمريكية "باربرا" وهي والدة طفلته الوحيدة "قسمت" ، وبعدها تزوج في 1962، بالفنانة سامية جمال واستمر زواجهما نحو 18 عاما، تزوج خلالهم بالفنانة اللبنانية صباح.

ولم يكن رشدي أباظة يفكر أن يكون ممثلاً، فكان يحب رياضة كمال الأجسام، والمخرج كمال بركات هو من أدخله مجال التمثيل، حيث رآه يلعب البلياردو في كازينو ولفت انتباهه، واتهم بالشذوذ الجنسي لكثرة طلاقة، وتوفي أثناء تصويره مشهدا أمام عزت العلايلي من فيلم الأقوياء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اتهم بالشذوذ وتعدد علاقاته الغرامية.. مالا تعرفه عن رشدي أباظة فى عيد ميلاده نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.