اخبار مصر

بعد اختراق الجوكر الخبيث للتطبيقات.. احمي حساب واتساب الآن من الإختراق بـ 5 خطوات

مشاهدة او قراءة التالي بعد اختراق الجوكر الخبيث للتطبيقات.. احمي حساب واتساب الآن من الإختراق بـ 5 خطوات والان إلى التفاصيل :

[unable to retrieve full-text content]يجب على المستخدمين حماية حسابات واتساب الخاصة بهم، وخاصةً بعد اكتشاف وجود اختراقات كثيرة لعدد كبير من البرامج الرسمية الموجودة في جوجل بلاي، حيث اكتشفت شركة جوجل وجود فيروس الجوكر الخبيث قد تسلل لعدد من البرامج على متجرها الرسمي فحذرت المستخدمين من تلك البرامج، وحذفت 11 برنامج خلال الأيام القليلة الماضية. كيفية حماية حساب واتساب […]قد يهمك:الجوكر يهدد هواتف أندرويد وجوجل توجه 5 خطوات لتجنب الإختراق والتجسسبعد تهديدات الجوكر.. تعرّف على طرق اختراق الهواتف وسرقة البيانات و6 علامات تؤكد التجسس عليككيفية إيقاف التحديث التلقائي للتطبيقات في هاتفك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد اختراق الجوكر الخبيث للتطبيقات.. احمي حساب واتساب الآن من الإختراق بـ 5 خطوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار النجوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار النجوم اخبار ومنوعات مصر 2021-8-3 179

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.