المنتخب البحريني لكرة اليد ينهي مشاركته في أولمبياد طوكيو بالخسارة من فرنسا

2021-08-03T09:20:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المنتخب البحريني لكرة اليد ينهي مشاركته في أولمبياد طوكيو بالخسارة من فرنسا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أنهى منتخب البحرين الوطني الأول لكرة اليد مشاركته في دورة الالعاب الاولمبية "طوكيو 2020" بالخسارة أمام نظيره الفرنسي اليوم الثلاثاء بنتيجة 28-42، ضمن منافسات دور الثمانية.

وخرج المنتخب البحريني متأخرا أيضا خلال مجريات الشوط الأول بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 14-21.

وخلال اللقاء سجل اللاعب حسين الصياد 5 أهداف كأفضل المسجلين في المنتخب البحريني، فيما سجل علي عيد وعلي ميرزا ومحمد حبيب 4 أهداف لكل منهم.

خبر المنتخب البحريني لكرة اليد ينهي مشاركته في أولمبياد طوكيو بالخسارة من فرنسا

وكان الأحمر البحريني قد حقق إنجازا تاريخيا بتأهله لأول مرة إلى دور الثمانية بعدما قدم عروضا قوية جعلته يستحق العبور لربع النهائي ليتفوق على البرتغال واليابان بفارق الأهداف ويحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية.

كانت هذه تفاصيل المنتخب البحريني لكرة اليد ينهي مشاركته في أولمبياد طوكيو بالخسارة من فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 09:20 ص