اخبار مصر

شاهد- سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب «روب أحمر»

مشاهدة او قراءة التالي شاهد- سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب «روب أحمر» والان إلى التفاصيل :

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها في دبي وهي ترتدي «روب أحمر».

وطرحت سمية الخشاب مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد طرحها.

 

وكانت خلافات حادة نشبت بين سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال بسبب كليب أغنيتهما "أوعدك" والذي طرح منذ فترة وحقق مشاهدات عالية عبر اليوتيوب. 

وبرغم إعلان المطرب عمر كمال، في إحدى البرامج الإذاعية عن نشوب خلاف مع سمية الخشاب إلا أنه لم يعلن بشكل كامل عن الأزمة الحقيقية التي تسببت في الخلاف، ولم تعلق سمية عن أي تفاصيل تخص الخلاف.

وكانت النجمة سمية الخشاب قد أثارت الجدل مؤخرا وتعرضت إلى العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد- سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب «روب أحمر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-8-3 340

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.