عبدالمجيد عبدالله يطرح ألبومه تزامناً مع عيد ميلاده وتركي آل الشيخ يُهنئه

2021-08-03T22:16:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عبدالمجيد عبدالله يطرح ألبومه تزامناً مع عيد ميلاده وتركي آل الشيخ يُهنئه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

فاجأ نجم الغناء السعودي، عبدالمجيد عبدالله، الجمهور بطرح ألبومه الجديد "عالم موازي"، وذلك تزامناً مع عيد ميلاده، الذي يحل اليوم 3 أغسطس.وأتاح عبدالمجيد عبدالله جميع أغاني الألبوم عبر قناته في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مع دقات الساعة الأولى ليوم عيد ميلاده، على الرغم من انتظار الجمهور لطرحه في الخامس من أغسطس الجاري، حسبما أعلن قبل أيام قليلة.

ويعود عبدالمجيد عبدالله بهذا الألبوم بعد غياب عن الساحة الغنائية استمر 6 سنوات، حيث غرد عبر حسابه في موقع "تويتر"، قائلا: "طرح ألبومي ‎#عالم_موازي على قناتي الرسمية".وهنأ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنان عبدالمجيد عبدالله بألبومه الجديد، ووجه الشكر للملحن ياسر بوعلي، واعتبره أبدع في العمل إشرافاً وتلحيناً.

وكتب تركي آل الشيخ، في حسابه على موقع تويتر"، قائلاً: ‏"أهنئ الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله بألبومه الرائع أبدعت وأبدع أيضا المبدع ياسر بوعلي بالألحان والإشراف.. الساحة كانت تحتاج إلى مثل هذا الفن الراقي.. شكراً مجيد شكراً ياسر بوعلي.. للتميز  عنوان".

وكان قد شوَّق عبدالمجيد عبدالله جمهوره نحو ألبومه الجديد، عندما حدد موعد طرحه بعد عدة تساؤلات من جمهوره، فضلاً عن تحديده مسبقاً عيد الأضحى الماضي موعداً للطرح من دون تنفيذ، حيث شارك جمهوره عبر حسابه في "إنستغرام"، برومو قصيراً تضمن موسيقى مميزة.

خبر عبدالمجيد عبدالله يطرح ألبومه تزامناً مع عيد ميلاده وتركي آل الشيخ يُهنئه

وظهر عبدالمجيد عبدالله في البرومو وهو يُغادر الاستوديو، في إشارة إلى الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالألبوم، مدوِّناً على الفيديو كلمات: "الألبوم الجديد 5 أغسطس 2021".

ويضم ألبوم عبدالمجيد عبدالله "عالم موازي"، 21 أغنية، حيث كشف، في وقت سابق، عن أسماء الأغاني، منها: "عالم موازي، سامح الله، مشكور، غصون الشجر، يوم مر اسمي، اعتذرتلك، لمحته، ومثل ما كان".وتعاون عبدالمجيد عبدالله مع الشعراء: تركي آل الشيخ، فهد المساعد، الجادل، حسن عبدالعزيز، أحمد الصانع، وغيرهم، ومع الملحنين: ياسر بوعلي، مبهم، وطارق محمد، وغيرهم.

قد يهمك ايضا:

أغانى جديدة لـ الماجد ورابح صقر وعبد المجيد عبد الله فى حب ولى العهد السعودى

عبدالمجيد عبدالله يُعلّق على الفتاة التي رسمت ملامحه على وجهها بالمكياج

كانت هذه تفاصيل عبدالمجيد عبدالله يطرح ألبومه تزامناً مع عيد ميلاده وتركي آل الشيخ يُهنئه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 10:16 م