من السياسة لمكافحة الجريمة والرقص.. اعرف نجمات الأولمبياد المراهقات فين دلوقتى

2021-08-03T23:00:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن من السياسة لمكافحة الجريمة والرقص.. اعرف نجمات الأولمبياد المراهقات فين دلوقتى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

يتابع العالم بشغف مباريات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ليشجع بلاده فى الرياضات المختلفة المشاركة فيها، خلال هذا العام، وقد لاحظ البعض مشاركة بعض المراهقات فى أنواع مختلفة من الرياضة، استطاع بعضهن حصاد أنواع مختلفة من الميداليات، مثل اللاتى سبقنهن فى السنوات السابقة، لكن ماذا بعد حصاد البطولات الأولمبية هل حالفهن النجاح فى باقى مسارات حياتهن؟ وهل اخترن المواصلة فى الصالات الرياضية أم ابتعدن عنها؟ إليك أبرز قصصهن حسب ماذكره موقع " insider ".

ماري لو ريتون

فازت ماري لو ريتون بالميدالية الذهبية الشاملة الفردية في أولمبياد 1984، وهى في سن 16 عامًا، وكانت ريتون أول امرأة أمريكية تفوز بالميدالية الذهبية الشاملة بدرجات ممتازة في تمرينات الأرض والقفز، ولقبها الجمهور بـ "حبيبة أمريكا".

ماري لو ريتون

وبعد مرور عدة سنوات، ظهرت ريتون في الموسم 27 من برنامج "الرقص مع النجوم" عام 2018، وتم إقصاؤها من البرنامج فى الأسبوع السادس من مشاركتها، وكانت شاركت فى البرنامج بعد أن انفصلت عن زوجها شانون كيلي، الذي تزوجته في عام 1990.

ماري لو ريتون الأن

يبدو أن أبنة ريتون تسير على خطى والدتها، حيث نافست ماكينا كيلي، في الجمباز لجامعة ولاية لويزيانا في عام 2019.

شانون ميلر

شاركت شانون ميلر في أول دورة ألعاب أولمبية لها عام 1992 في سن 15 وقادت فريق الولايات المتحدة للفوز بالميدالية الذهبية الشاملة كجزء من "Magnificent Seven" في عام 1996، وحصلت على سبع ميداليات، منهما ذهبيتان، وبهذا تظل ميلر ثاني أكثر لاعبة جمباز أمريكية تتويجًا على الإطلاق بعد سيمون بيلز.

شانون ميلر

وحصلت ميلر على إجازة في القانون من كلية بوسطن في عام 2010. في عمر 33 عامًا، واكتشفت إصابتها بسرطان المبيض وخضعت لعملية جراحية وعلاج كيماوي، وبعد أن تعافيت أصبحت تشجع النساء للحفاظ على صحتهن، من خلال الندوات التى تقيمها وتتحدث فيها عن نجاحها الأولمبي ورحلتها مع السرطان،  كما نشرت تجربتها فى كتاب عام 2015.

ميلر الأن

 

دومينيك موسينو

أصبحت دومينيك موسينو أصغر لاعبة جمباز أمريكية تفوز بالميدالية الذهبية عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها في عام 1996، وأصبحت الآن ناشطة تدعو إلى إنهاء الاعتداء الجنسي والعاطفي والجسدي في الجمباز والرياضات الأخرى، وكانت أصدرت كتاب عام 2012، زعمت فيه تعرضها للإساءة من مدربي الجمباز بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما نفاه المدربين بعد ذلك، وتدير الآن صالة الجمباز خاصة بها.

دومينيك موسينو

 

دومينيك الأن

 

دومينيك دوز

خبر من السياسة لمكافحة الجريمة والرقص.. اعرف نجمات الأولمبياد المراهقات فين دلوقتى

نالت دومينيك دوز، ميدالية برشلونة في عام 1992 عن عمر ناهز 16 عامًا، وأصبحت أول فتاة سمراء تفوز بميدالية فردية في الجمباز في الأولمبياد في عام 1996، وفازت مرة أخرى في عام 2000 بأربع ميداليات.

دومينيك

وتدير دوز حاليًا صالة لرياضة الجمباز خاصة بها وصالة ألعاب النينجا في ولاية ماريلاند، كما كان عينها الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، دوز كرئيس مشارك لمجلس اللياقة والرياضة والتغذية في عام 2010.

دومينيك الأن

كيري ستروج

كانت كيري ستروج تبلغ من العمر 14 عامًا، عندما شاركت فى أول دورة ألعاب أولمبية لها عام 1992 وبذلك تعتبر أصغر لاعبة أولمبية، وفى عام 1996 ، نجحت في القفز بكاحلها المصاب لتحصل على الميدالية الذهبية لفريق الولايات المتحدة الأمريكية، وتعمل فى الوقت الحالى بمكتب القضاء على الحوادث ومنع الإنحراف في واشنطن العاصمة، وألفت ستروج كتاب  وحصلت على درجة الماجستير في علم الاجتماع من جامعة ستانفورد، كما تعمل في الأعمال الخيرية مع منظمات مختلفة.

كيري ستروج

كيري الأن

 

تارا ليبينسكي

تعتبر تارا ليبينسكي أصغر حاصلة على ميدالية ذهبية في التزلج الفني على الجليد منذ فوزها في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1998 وهي بعمر الخامسة عشرة، وأصبحت الأن معلقة رياضية، في تغطية NBC للأولمبياد.

تارا ليبينسكي

تارا الأن

 

جابي دوجلاس

حصلت جابي دوجلاس على اللقب الشامل للسيدات عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا وذلك في عام 2012، وكانت دوجلاس عضوًا في "Fierce Five" في عام 2012، وفي أولمبياد 2016 في ريو ، أضاعت بصعوبة فرصة الدفاع عن لقبها الشامل، ونشرت بعد ذلك كتابين وظهرت فى عدة برامج تليفزيونية.

جابي دوجلاس

جابى الأن

كانت هذه تفاصيل من السياسة لمكافحة الجريمة والرقص.. اعرف نجمات الأولمبياد المراهقات فين دلوقتى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 11:00 م