خدعة ذكية تمنع الباذنجان من تشرب الزيت أثناء القلي

2021-08-03T23:20:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خدعة ذكية تمنع الباذنجان من تشرب الزيت أثناء القلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – سماح اسماعيل

يعد طبق الباذنجان المقلي، من أشهى وألذ الأطباق، والتي يفضلها الكبار والصغار، ولكن مشكلته تكمن في أنه يتشرب الكثير من الزيت عند قليه، ولهذا سنضع بين يديك الحل لهذه المشكلة.

حيث من أفضل الطرق التي يوصى بها عند قلي الباذنجان، تقطيعه إلى شرائح توضع في وعاء يحتوي على ماء مغلي، وتُضاف إليه ملعقتين من الملح، ويُترك في الماء المغلي بين خمس وعشر دقائق حتى يتغير لون الماء إلى اللون البني، وبعد ذلك يتم تصفية شرائح الباذنجان من الماء، وتوضع جانباً لخمس دقائق حتى يتم تصفيتها تماماً.

خبر خدعة ذكية تمنع الباذنجان من تشرب الزيت أثناء القلي

وتوضع كمية جيدة من رذاذ الزيت المضغوط في مقلاة، وعندها توضع شرائح الباذنجان في الزيت المضغوط، وتُترك لدقيقتين، وتُقلب الشرائح حتى يتحوّل لونها إلى اللون الذهبي المحمر، ولإزالة الماء عن الباذنجان يمكن استخدام قطعة قماش نظيفة أو منديل التنشيف المخصص لامتصاص الزيت أو الماء.

شاهد المقال خدعة ذكية تمنع الباذنجان من تشرب الزيت أثناء القلي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل خدعة ذكية تمنع الباذنجان من تشرب الزيت أثناء القلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 11:20 م