ليبقى حذاءك ذو الكعب العالي جديد دوماً.. إليك هذه الأسرار

2021-08-04T00:08:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليبقى حذاءك ذو الكعب العالي جديد دوماً.. إليك هذه الأسرار والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

الأحذية ذات الكعب العالي لا يختلف اثنان على أنوثتها وجمالها، إحساس الأنوثة الذي تبعثه فيكِ قادر على تغيير مزاجك تماماً.

ولكن على الجانب الآخر فجميعنا نعرف أنها قد تضر بصحتك إذا ارتديتها فترات طويلة، في جميع الأحوال هي أحد مقتنياتك الثمينة التي يجب البحث عن طريقة حفظ الأحذية خصيصاً لأجل الحفاظ عليها.

ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من النصائح للحفاظ على حذائك ذي الكعب العالي، وإبقائه جميلاً وجديداً لأطول فترة ممكنة:

1. إذا كان نعل الحذاء رقيقاً خذيه إلى محل الأحذية لتركيب نعل جديد من الكاوتشوك الرقيق، هذه الطريقة مثالية للحفاظ على نعل الحذاء من التشقق، إلى جانب منع أي احتمال للانزلاق في أثناء السير بهذا النوع من النعال.

2. لا تقودي سيارتك وأنتِ ترتدين الكعب العالي، قيادة السيارة تزيد من احتمال كسر الكعب أو حدوث خدوش يصعب حلها بعد ذلك، يمكنك الاحتفاظ بحذاء مسطح داخل السيارة لارتدائه وقت القيادة، ثم عاودي ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي بعد الوصول.

3. لا ترتدي نفس الحذاء يومياً، ارتديه يوماً بعد يوم كي تعطيه الفرصة ليجف ويستعيد القالب شكله الأول والطبيعي، عندها يظل محتفظا بالشكل والجلد المشدود اللامع.

4. احفظي الأحذية الغير مُستخدمة يومياً في علبة أو صندوق مغلق بعيداً عن التراب، التراب والهواء يجعل جلد الحذاء يجف ويتشقق أسرع، فهو يجفف الزيوت والترطيب الموجود بالجلد فبالتأكيد سيكون قادراً على تجفيف الحذاء.

خبر ليبقى حذاءك ذو الكعب العالي جديد دوماً.. إليك هذه الأسرار

5. نظفي الحذاء بالمستحضرات الخاصة بنوع الجلد المصنوع منه هذا الحذاء، تنظيف الحذاء من حين لآخر يحافظ على جلد الحذاء لامعاً ويحميه من الجفاف والتشقق.

6. إذا رغبتِ في تجديد حذائك القديم يمكنك طلاؤه بأحد أنواع الاسبراي المخصصة للجلد، مع إضافة أي اكسسوارات عليه من الخارج لمنحه مظهراً رائعاً.

7. اشتري غطاء لكعب الحذاء الرفيع لحمايته من الانزلاق في الأرضيات المختلفة خارج المنزل، وبذلك تحمينه من الأوساخ والخدوش، كما أن الغطاء يمنح قدميك راحة أكبر لأن عرضها يكون أكبر في الغالب، وبذلك تحافظين على مظهر حذائك وفي الوقت نفسه تحميه من الخدوش والإصابات.

8. إذا كنتِ تعيشين في مكان رطب، فالهواء الرطب يتسبب في وجود روائح كريهة داخل حذائك، استخدمي حبوب الفحم وضعيها داخل الحذاء لامتصاص الروائح الكريهة منه، وبذلك تُبقين عليه في حالة رائعة دائماً.

9. عند تخزين الأحذية حاولي الحصول على مكان بعيداً عن الشمس والإضاءة والرطوبة ليحافظ على شكله ولونه أطول فترة ممكنة، أفضل مكان لحفظ الأحذية هو مكان مظلم وبارد.

10. الأحذية الجلدية تحديداً تحتاج إلى تنظيفها ووضع الكريم المخصص لها باستمرار، الكريمات المخصصة للأحذية الجلدية تحميها من الشمس والأتربة والبيئة الخارجية، فهي تضع طبقة عازلة.

شاهد المقال ليبقى حذاءك ذو الكعب العالي جديد دوماً.. إليك هذه الأسرار على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ليبقى حذاءك ذو الكعب العالي جديد دوماً.. إليك هذه الأسرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:08 ص