منها آلام الحلق.. القرنفل يساهم في علاج هذه الأمراض

2021-08-04T00:16:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن منها آلام الحلق.. القرنفل يساهم في علاج هذه الأمراض والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة- غرام محمد

أكدت دراسات حديثة، أن القرنفل غني بالبروتين والحديد والكربوهيدرات والكالسيوم والفوسفور، البوتاسيوم، الصوديوم وحمض الهيدروكلوريك، وغالباً يستخدم في علاج مشكلات نزلات البرد والزكام، فهو يعتبر بديلاً للأدوية الطبية.

ولا تتوقف فائدة القرنفل عند ذلك بل إنه يشكل عشبةً طبية مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الهضم والغازات والإمساك. فوضع بضع قطرات من زيت القرنفل في كوب من الماء وتناول المزيج على معدة فارغة صباحاً يعمل على تهدئة الجسم ويبث شعوراً بالراحة.

خبر منها آلام الحلق.. القرنفل يساهم في علاج هذه الأمراض

كما أن وضع حبة قرنفل في الفم، سيما عند الإصابة بالزكام، يمكن أن يكون بمفعول جيد ومخفف، فضلاً عن مساهمته في علاج آلام الحلق.

ويعاني البعض من رائحة النفس الكريهة، من هنا وعن طريق المواظبة على مضغ أو حتى وضع القرنفل في الفم لمدة 40 إلى 45 يومًا، يمكن التخفيف من حدة تلك المشكلة التي تؤثر سلباً على المرء والأشخاص المحيطين به. ومن المعروف أيضاً أن زيت القرنفل مسكن فعال لآلام الأسنان

شاهد المقال منها آلام الحلق.. القرنفل يساهم في علاج هذه الأمراض على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل منها آلام الحلق.. القرنفل يساهم في علاج هذه الأمراض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:16 ص