لن تصدق.. عصير البرتقال يزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض

2021-08-04T00:36:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لن تصدق.. عصير البرتقال يزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة- غرام محمد

أعلنت دراسة حديثة أن العصائر الطبيعية والمشروبات الغازية الخالية من السكر، تسبب الإصابة بالنوع الثاني من السكري، مؤكدة أن شرب 3 أكواب ونصف من عصير البرتقال خلال أسبوع واحد، قد تكون كفيلة برفع احتمالية الإصابة بالسكري بحوالي 15 بالمئة.

وهذه النسبة قابلة للزيادة، إذا تم تناول المشروبات الغازية منخفضة السعرات الحرارية في الأسبوع نفسه مع العصائر، لترتفع إمكانية الإصابة بالسكري إلى 18 في المئة.

خبر لن تصدق.. عصير البرتقال يزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض

ويمثل مرض السكري خطرا يهدد الكثيرين، خاصة النوع الثاني منه، فهو يصيب الإنسان عندما يعجز البنكرياس عن التعامل مع السكر، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة الغلوكوز في الدم، لذا تنصح الدراسة بتقليل استهلاك هذه المشروبات واستبدالها ببدائل صحية كالماء والقهوة والشاي.

شاهد المقال لن تصدق.. عصير البرتقال يزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل لن تصدق.. عصير البرتقال يزيد من احتمالية الإصابة بهذا المرض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:36 ص