اخبار مصر

كلب يتتبع سارق لمنزل صاحبه ويسلمه لقوات الشرطة الروسية ويحصل على مكافأة

مشاهدة او قراءة التالي كلب يتتبع سارق لمنزل صاحبه ويسلمه لقوات الشرطة الروسية ويحصل على مكافأة والان إلى التفاصيل :

تمكن كلب من تتبع سارق إلى منزله وكشف عنه، وهو الأمر الذي ساهم بتقديمه إلى العدالة وحصول الكلب على مكافأة كبيرة بالنسبة له.

وتتبع كلب يدعى "رازا" سارق في مدينة بارابينسك بمنطقة نوفوسيبيرسك الروسية، بعد قيام الرجل بسرقة أحد المنازل والهروب ورجع إلى منزله للاختباء، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية. 

وتتبع الكلب الطريق الذي سلكه السارق، ووجه العناصر بشكل صحيح إلى مكان السارق والمدخل الذي دخل منه وصولا إلى منزله الذي هرب إليه ومكث فيه بعد جريمته، بحسب موقع وكالة الأخبار الفيدرالية الروسية.

السارق كان قد أستولى على ممتلكات منزل من بينها بعض الأطعمة والمواد الكيميائية المنزلية وإلكترونيات من داخل منزل امرأة تبلغ من العمر 47 عاما.

واعترف المشتبه به بجريمته وسلم المسروقات لعناصر الشرطة، وفتح تحقيق جنائي بملابسات الحادث، وتلقى كلب الراعي مكافأة لذيذة على شكل كيلوجرام من النقانق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل كلب يتتبع سارق لمنزل صاحبه ويسلمه لقوات الشرطة الروسية ويحصل على مكافأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع المرأة والمنوعات مصر 2021-8-4 183

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.