أولمبياد طوكيو.. إيهاب عبد الرحمن يحتل المركز الثامن فى رمى الرمح وصعوبة تأهله للنهائى



مشاهدة او قراءة التالي أولمبياد طوكيو.. إيهاب عبد الرحمن يحتل المركز الثامن فى رمى الرمح وصعوبة تأهله للنهائى والان إلى التفاصيل :

احتل إيهاب عبد الرحمن، لاعب المنتخب الوطني في رمي الرمح، المركز الثامن في تصفيات المجموعة الأولى وينتظر انتهاء المجموعة الثانية لتحديد إمكانية تأهله إلى النهائى، حيث يتأهل أول 12 لاعبا من المجموعتين إلى النهائى أو من يتخطى مسافة 83.50 متر. ويحتاج إيهاب عبد الرحمن ألا يتخطى رقمه أكثر من 4 لاعبين فى المجموعة الثانية من أجل أن يتأهل.

ويطمح عبد الرحمن فى حصد ميدالية منذ عودته من إيقاف المنشطات الذى وقع عليه فى عام 2016، حيث إنه تأهل لأولمبياد طوكيو محققا مسافة 83.88 متر بمنافسات رمى الرمح لملتقى التحدى بمصر بالمركز الأولمبي بالمعادي آخر مرحلة تأهيلية للأولمبياد، ليحقق الرقم التأهيلي ويتأهل لطوكيو.

واتخذت اللجنة الأولمبية المصرية عدة خطوات جادة بدعم وزارة الشباب و الرياضة، وبالتنسيق مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) لحل مشكلة البطل المصرى إيهاب عبد الرحمن بطل مصر فى رمى الرمح، والذى قد سبق إيقافه لمدة أربعة أعوام من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أولمبياد طوكيو.. إيهاب عبد الرحمن يحتل المركز الثامن فى رمى الرمح وصعوبة تأهله للنهائى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.