تضاؤل فرص إيهاب عبدالرحمن في التأهل لنهائي الرمح ويتمسك بفرصة أخيرة



مشاهدة او قراءة التالي تضاؤل فرص إيهاب عبدالرحمن في التأهل لنهائي الرمح ويتمسك بفرصة أخيرة والان إلى التفاصيل :

03:22 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

إيهاب عبد الرحمن يتمسك بأمل التأهل للنهائي

أخبار متعلقة

اكتفى إيهاب عبد الرحمن، لاعب منتخب مصر لألعاب القوى، بإنهاء منافسات المجموعة الأولى لرمي الرمح، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في المركز الثامن، حيث لم يتمكن من الوصول إلى رقم التأهل المباشر إلى نهائي المنافسات في أولمبياد طوكيو، بعد ثلاث محاولات له، لتتضاءل فرصه في التأهل إلى نهائي منافسات رمي الرمح في الدورة الأولمبية.

إيهاب عبدالرحمن يتمسك بأمل التأهل لنهائي رمي الرمح

ولم ينجح عبدالرحمن في حسم التأهل حتى الآن، بعد ثلاث محاولات، حيث سجل 81.67 مترا في الرمية الأولى، و81.92 مترا في الرمية الثانية، قبل أن يخطئ في الرمية الثالثة والأخيرة، ليحل في المركز الثامن.

إيهاب عبد الرحمن يقترب من توديع أولمبياد طوكيو

إيهاب عبدالرحمن ينتظر نتائج المجوعة الثانية 

ويتأهل اللاعب الذي يسجل 83.5 مترا أو أكثر مباشرة إلى الدور النهائي، أو أفضل 12 لاعبا في الترتيب العام بعد انتهاء منافسات المجموعة الأولى والثانية.

وينتظر إيهاب عبدالرحمن نتائج المجموعة الثانية التي تحدد تأهله للدور النهائي من عدمه، التي تقام منافساتها في تمام الساعة 3:35 فجرا، والتي يجب ألا يتخطى رقمه بها أكثر من 4 لاعبين.

وكان إيهاب عبد الرحمن تعرض للإيقاف لمدة 4 سنوات، ليُحرم من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، التي كان قريبا خلالها من تحقيق ميدالية أولمبية، من قبل  المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا). 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تضاؤل فرص إيهاب عبدالرحمن في التأهل لنهائي الرمح ويتمسك بفرصة أخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.