جول مورنينج.. روبن يسجل هدفاً رائعاً لهولندا ضد إسبانيا في مونديال 2014



مشاهدة او قراءة التالي جول مورنينج.. روبن يسجل هدفاً رائعاً لهولندا ضد إسبانيا في مونديال 2014 والان إلى التفاصيل :

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل آريين روبن نجم منتخب هولندا وفريق بايرن ميونيخ الألماني هدفا رائعا فى إسبانيا بعد أسرع انطلاقة في بطولات كأس العالم، حينما سجّل الهدف الخامس في مرمى منتخب إسبانيا خلال مونديال 2014.

ووصلت سرعة روبن التى سجل بها نجم منتخب هولندا هدفه فى شباك منتخب إسبانيا لـ37 كيلومتر في الساعة وهي اقصى سرعة قامت الفيفا بتسجيلها في تاريخ كرة القدم.

وأسدل الهولندي المخضرم آريين روبن الستار على مسيرته في كرة القدم، بعد أن أعلن اعتزاله فى يوليو 2021،  بعدما قرر وضع حد لمسيرته وتعليق حذائه فى عمر الـ 37 عاماً، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب.

وكان روبن قد أعلن اعتزاله في عام 2019 ولكنه عاد إلى الملاعب ليلعب في صفوف النادي الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية بعدما عرض عليه فريق جرونيجين الهولندي الأمر في مايو الماضي.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. روبن يسجل هدفاً رائعاً لهولندا ضد إسبانيا في مونديال 2014 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.