نواب العدالة والتنمية غاضبون بعد إلقاء عبوات الشاي عليهم

2021-08-04T10:55:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نواب العدالة والتنمية غاضبون بعد إلقاء عبوات الشاي عليهم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أنقرة (زمان التركية) – في تكرار لفعل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي أثار الانتقادات؛ ألقى تانجو أوزجان، عمدة بلدية بولو عبوات الشاي على نواب حزب العدالة والتنمية الحاكم.

خلال الكلمة التي ألقاها أوزجان في اجتماع مع نواب البرلمان، قال إنه سيفعل مثلما يفعل الرئيس أردوغان، من حيث إلقاء عبوات الشاي على الناس.

وبالفعل ألقى أوزجان عبوات الشاي على نواب العدالة والتنمية، في مشهد وصفه الكثيرون بـ”الكوميدي”.

وتسبب هذا الموقف في غضب نواب حزب أردوغان، الذين وصفوا أوزجان بـ”عديم التربية، الوقح”.

خبر نواب العدالة والتنمية غاضبون بعد إلقاء عبوات الشاي عليهم

ونشر أوزجان المنتمي لحزب الشعب الجمهوري المعارض، مقطع الفيديو على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقا: “قلت: مثلما جاء اللاجئون سيذهبون، فغضب نواب العدالة والتنمية، فألقيت عليهم عبوات الشاي لتهدئتهم، ليقوموا بوصفي بالوقح وعديم التربية والديكتاتور، إنه موقف تراجيدي كوميدي، الأمر متروك لتقديركم”.

يذكر أن الرئيس أردوغان تعرض لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية، بسبب إلقائه عبوات الشاي على المتضررين من الفيضانات والحرائق، وهو فعل يقدم عليه عادة خلال فترة الانتخابات.

نواب العدالة والتنمية غاضبون بعد إلقاء عبوات الشاي عليهم جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل نواب العدالة والتنمية غاضبون بعد إلقاء عبوات الشاي عليهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:55 ص