اخبار مصر

حسام غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا

مشاهدة او قراءة التالي حسام غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا والان إلى التفاصيل :

عبر حسام غريب نجم كرة اليد المصرية السابق عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب الوطنى إلى الدور نصف النهائى من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وذلك عقب الفوز على الماكينات الألمانية بنتيجة  31 - 26.

وقال غريب، في تصريحات لبرنامج 'أحلى صباح"  المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، "منتخب كرة اليد شرف البعثة المصرية فى طوكيو، وسعداء بالفوز على منتخب كبير مثل ألمانيا، كما أن المباراة المقبلة أمام المنتخب الفرنسى ستكون صعبة للغاية نظراً لوجود جيل مميز لدى الديوك، وأرى أن المنتخب الفرنسي أفضل من نظيره الألماني".

وأضاف: "إنجاز أبطال اليد عظيم والشعب المصرى بأكمله أصبح يتابع لعبة كرة اليد ومنتخب فرنسا له باع كبير فى البطولات الكبرى ونقطة ضعفهم هو البطء فى الحركة وإذا نجحنا فى السيطرة والتحكم فى المباراة منذ بداية اللقاء سنفوز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حسام غريب: فخور بإنجاز كوماندوز اليد.. ومواجهة فرنسا أصعب من ألمانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-8-4 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.