اخبار مصر

فينجادا: شوقي غريب مدرب مميز.. وهدفي تطوير الكرة المصرية

مشاهدة او قراءة التالي فينجادا: شوقي غريب مدرب مميز.. وهدفي تطوير الكرة المصرية والان إلى التفاصيل :

10:02 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

شوقي غريب

أخبار متعلقة

أكد البرتغالي فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه جاء إلى مصر مرة ثانية لهدف جديد، وهو محاولة تطوير الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، قائلا فى تصريحات لبرنامج «أحلى صباح» مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «مصر تملك مواهب كبيرة على مدار التاريخ والمنتخب الأولمبي قدم أداء مميزا في أولمبياد طوكيو، والشيء الهام أمامه هو اكتشافه المواهب».

وأضاف: «أسعى لتطوير الكرة المصرية في كافة النواحي، ومنتخب مصر كان في وقت من الأوقات صاحب السيطرة على البطولات الأفريقية خلال ثلاث نسخ متتالية».

فينجادا: سأعمل على تطوير المدربين المصريين 

وأوضح فينجادا أنه سيعمل على تنظيم التواصل بين المدربين واتحاد الكرة، للحصول على رخصة تدريبية خلال الفترة المقبلة.

وتابع فينجادا فى تصريحاته: «قمت بزياة نادي الزمالك وعقدت جلسة مع المدربين هناك، وسيكون هناك تواصل فى المرحلة المقبلة وإعداد وترتيب للحصول على رخصة المدربين، وسأقوم بحل هذه المشاكل بمساعدة اتحاد الكرة».

وواصل: «سأحاول تطوير المدربين المصريين وسعيد للغاية بنتيجة المنتخب الأولمبي في طوكيو، وشوقي غريب مدير فني مميز، وبذل مجهودا كبيرا خلال فترة توليه تدريب المنتخب وخسر أمام البرازيل بهدف دون رد فقط».

فينجادا: دوري الرديف سيكون بشكل مختلف في الموسم المقبل

وأشار فينجادا إلى أنه قدم اقتراحا لاتحاد الكرة بإقامة دوري الرديف لمواليد 99 في الموسم المقبل، وذلك بشكل جديد: «نقوم بدراسة إقامة دوري الرديف بشكل مختلف فى الموسم المقبل، وذلك بخوض المباريات خلال اليوم التالي لمباريات الفريق الأول، إلى جانب السماح بمشاركة 3 من اللاعبين الكبار مع مواليد 99».

واختتم: «هدفنا هو تطوير اللعبة بالتنسيق مع مسؤولي اتحاد الكرة، وهذا يتطلب جهدا وعملا كبيرا على مدار الفترة المقبلة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فينجادا: شوقي غريب مدرب مميز.. وهدفي تطوير الكرة المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-4 112

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.