اخبار مصر

موعد مواجهة بطل المصارعة كيشو فى المنافسة على برونزية طوكيو اليوم

مشاهدة او قراءة التالي موعد مواجهة بطل المصارعة كيشو فى المنافسة على برونزية طوكيو اليوم والان إلى التفاصيل :

يخوض فى تمام الثانية عشر و35 دقيقة ظهر اليوم الأربعاء بطل المصارعة محمد إبراهيم كيشو المنافسة على الميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو 2020 أمام بطل روسيا.

وخسر محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة  أمام منافسه الأوكرانى ناسيبوف بارسيف فى منافسات وزن 67 كجم، فى الثانية الأخيرة بنتيجة 7-6 بعد تقدمه 6-0 فى نصف نهائى المصارعة الرومانية وزن 67 كيلو، ليفقد فرصة التتويج بالفضية أو الذهبية للبعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، ويبقى أمامه فقط تحقيق ميدالية برونزية غدا.

ونجح المصارع محمد إبراهيم كيشو فى الفوز على كارين أصلانيان بطل أرمينيا فى ربع نهائى وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية، ليتأهل إلى الدور نصف النهائى للمصارعة.

ونجح المصارع محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني، فى الفوز علي هانسو رايو بطل كوريا الجنوبية بنتيجة 7-6  في ثمن نهائي وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية.

كيشو أول لاعب فى المصارعة يتأهل للأولمبياد 

تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعد احتلال المركز الخامس فى بطولة العالم 2019  ليكون أول لاعب في منتخب المصارعة يتأهل إلى الأولمبياد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مواجهة بطل المصارعة كيشو فى المنافسة على برونزية طوكيو اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-8-4 146

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.