اخبار الصحافة العربية

الطبول تقرع في برشلونة ترقبًا للإعلان عن تجديد ميسي

مشاهدة او قراءة التالي الطبول تقرع في برشلونة ترقبًا للإعلان عن تجديد ميسي والان إلى التفاصيل :

برشلونة

الطبول تقرع في برشلونة ترقبًا للإعلان عن تجديد ميسي

جول العربي

آخر تحديث

قبل ١٠ دقائق

٠٨:١٣

٠٤ أغسطس ٢٠٢١

Getty Images

إعلان برشلونة عن تجديد عقد ميسي مع الفريق أصبح وشيكًا للغاية.

أصبح النشاط على أشده في أروقة نادي برشلونة الإسباني، بعد أيام من التوتر والضغط، حيث أصبح الإعلان المنشود عن استمرار الأرجنتيني ليونيل ميسي مع "البلوجرانا" مسألة وقت لا أكثر.

ويقضي ميسي عطلته حاليًا في إييبيزا، فيما ينهي برشلونة التفاصيل الأخيرة من أجل الإعلان عن أكثر الأخبار المنتظرة لجماهير النادي الكتالوني.

متى يعلن برشلونة عن تجديد عقد ميسي؟

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت أن برشلونة سيعلن عن تجديد عقد ميسي يوم الخميس، على الرغم من أن النادي يواصل العمل على خطط أخرى.

اختيارات المحررين

الحقيقة هي أن وتيرة العمل في برشلونة يجب أن تتسارع، لأن الهامش الزمني لإغلاق قائمة الفريق أصبح ضيقًا، والإدارة الكتالونية في سباق ضد الزمن.

وبسبب الضغوط هذه المرة بالتحديد، لن يتواجد جوان لابورتا رئيس برشلونة في المباراة التي سيخوضها النادي الكتالوني أمام سالزبورج النمساوي اليوم الأربعاء، لإنهاء مرحلة التحضير التي قام بها فريق المدرب رونالد كومان في ألمانيا لمدة أسبوع.

فكرة لابورتا في عدم السفر إلى ألمانيا والبقاء في برشلونة تأتي من أجل إغلاق سلسلة من القضايا المعلقة في النادي، وأبرزها بطبيعة الحال استمرار ميسي.

ماذا فعل برشلونة لتجديد عقد ميسي؟

وعلى صعيد متصل مع تجديد عقد الأرجنتيني، لا يزال على برشلونة حل مشكلة التخلص من بعض اللاعبين، مثل ميراليم بيانيتش، ومارتين برايثوايت، وصامويل أومتيتي، بالإضافة إلى تخفيض أهم اللاعبين في الفريق.

هذه الإجراءات ككل التي يقوم بها برشلونة، تأتي في الأساس من أجل التكيف مع قانون كتلة الرواتب التي وضعته رابطة الدوري الإسباني ليكون النادي قادرًا على تسجيل جميع اللاعبين الذين وقع معهم، وفي مقدمتهم ميسي.

اقرأ أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الطبول تقرع في برشلونة ترقبًا للإعلان عن تجديد ميسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جول دوت كوم كرة القدم الصحافة العربية 2021-8-4 138

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.