اخبار الصحافة العربية

نجم مانشستر سيتي يرغب في العودة مجدداً للدوري الإسباني

مشاهدة او قراءة التالي نجم مانشستر سيتي يرغب في العودة مجدداً للدوري الإسباني والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية بأن الإسباني إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في العودة للعب مجدداً في الليجا.

وانتقل إيميريك لابورت صاحب 27 عاماً للعب في صفوف مانشستر سيتي صيف 2018، قادماً من أتلتيك بلباو الإسباني بمبلغ 65 مليون يورو.

وبالرغم من حصول إيميريك لابورت على فرصة اللعب بشكلٍ مستمر مع مانشستر سيتي طوال المواسم الماضية، إلا أنه يرغب في العودة للعب في الدوري الإسباني مرة أخرى.

لابورت يرغب في العودة للدوري الإسباني

وأوضح موقع “90min” بأن المدافع إيميرك لابورت يضغط بقوة لمغادرة مانشستر سيتي، والعودة إلى موطنه إسبانيا.

وأوضح الموقع بأن الدولي الإسباني إيميريك لابورت لم يقرر بعد الفريق الذي سينضم إليه في الليجا، ولكن الأهم بالنسبة له هو العودة إلى الليجا، حيث لم يستطع التأقلم على العيش في إنجلترا.

الجدير بالذكر أن عقد إيميريك لابورت سينتهي مع فريقه الحالي مانشستر سيتي صيف عام 2025، وشارك في الموسم الماضي مع الفريق الإنجليزي 27 مرة، ونجح في تسجيل هدفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نجم مانشستر سيتي يرغب في العودة مجدداً للدوري الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 100

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.