اخبار الصحافة العربية

نادي الفيصلي يصدم النصر ويرفض هذا الطلب!

مشاهدة او قراءة التالي نادي الفيصلي يصدم النصر ويرفض هذا الطلب! والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – رفضت إدارة الفيصلي، طلب نظيرتها في النصر بشأن استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريقين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الجديد 2021/22.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأنه إدارة نادي الفيصلي قد رفضت طلب نظيرتها في النصر بتأمين تكلفة 50% من قيمة استقطاب طاقم تحكيم أجنبي، يقود مباراة الفريقين.

وكان نادي النصر قد اقترح تحمُّله 50% من قيمة التكلفة، لكن إدارة الفيصلي قد رفضت لعدم توفر القدرة المالية لتحمل تكلفة الطاقم الأجنبي.

ويلتقي النصر مع الفيصلي، على ملعب الملك سلمان، يوم 19 أغسطس الجاري، لحساب الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما يستعد فريق النصر لملاقاة ضمك يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، حيث ستقام على استاد “مرسول بارك” بالرياض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل نادي الفيصلي يصدم النصر ويرفض هذا الطلب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.