الزراعة: إعتماد 41 مليون جنيه لتمويل 15 مركزا لتجميع الألبان في 5 محافظات



مشاهدة او قراءة التالي الزراعة: إعتماد 41 مليون جنيه لتمويل 15 مركزا لتجميع الألبان في 5 محافظات والان إلى التفاصيل :

وافق السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تمويل وإقراض 41 مليون جنيه من خلال البنك الزراعي المصري لتطوير ورفع كفاءة وتشغيل 15 مركزا لتجميع الألبان في 5 محافظات (سوهاج - الغربية - الشرقية - البحيرة - دمياط).

كما وافق القصير، على إنشاء عشرة مراكز جديده لتجميع الألبان تابعة للوزارة في المحافظات ذات الكثافة العالية لصغار مربي ماشية الألبان والتي تفتقر إلى وجود مراكز لتجميع الألبان.

وشدد القصير، على أن تكون طبقاً للمواصفات القياسية حتى تكون نماذج تحتذى بها للقطاع الخاص وقد تم إدراج مراكز تجميع الألبان ضمن المشروعات المتوسطة والصغيرة للاستفادة من مبادرة البنك المركزى 5%، كما تم استثناء أصحاب مراكز تجميع الألبان من الشكل القانونى للتمويل. 

أقرأ أيضا | ننشر التوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الموالح خلال شهر أغسطس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الزراعة: إعتماد 41 مليون جنيه لتمويل 15 مركزا لتجميع الألبان في 5 محافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.