شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من أودي

2021-08-04T11:44:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من أودي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : كشفت ماركة أودي عن نيتها بطرح نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron، و ذلك بعد مبيعاته الكبيرة، حيث إن النسخة التصنيعية من الطراز الجديد من المقرر أن تطرح بداية عام 2022.

ووفق ما سبق وأعلنته الماركة الألمانية، يطرح طراز أودي A6 E-Tron بمحرك كهربائي بعيد المدى، و يتمتع الطراز بنطاق سير حتى 435 ميلا كحد أقصى لشحن بطاريته، وفق (العين الإخبارية).

مواصفات A6 E-Tron وسبق أن قدمت ماركة أودي الألمانية النموذج الاختباري جديد الذي ستعزز به مستقبلا أسطولها من السيارات الكهربائية، هو طراز A6 E-TRON الاختباري، و جاء ذلك ضمن فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات الذي شهد مشاركة قوية لماركات السيارات العالمية.

لذلك إليك اللقطات الرسمية للطراز الذي أعلنت عنه أودي كتصميم للعرض في ذلك الوقت، يعكس رؤيتها للسيارات الكهربائية التي تنوي طرحها ضمن موديلات A6.

خبر شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من أودي

وفيما يخص قدرات المحرك، تقدم أودي طراز A6 E-TRON الاختباري الجديد بمحرك كهربائي مزدوج بعزم دوران 590 لفة/قدم، و ذلك مع معدل تسارع متميز من صفر وحتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4 ثواني فقط، ويدعم محرك الطراز بطاريات تمده بالطاقة بمعدل 100 كيلو وات في الساعة، وكابلات شحن فائقة السرعة بقوة ضخ 270 كيلوات.

كانت هذه تفاصيل شاهد: نسخة جديدة كليا من طراز A6 E-Tron من أودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 11:44 ص