اخبار مصر

وكيله يلمح.. هل يرحل مروان محسن عن الأهلي؟

مشاهدة او قراءة التالي وكيله يلمح.. هل يرحل مروان محسن عن الأهلي؟ والان إلى التفاصيل :

10:20 ص الأربعاء 04 أغسطس 2021

كتب - محمد همام:

صرح تامر النحاس وكيل أعمال اللاعبين، أن موكله مروان محسن مهاجم فريق الأهلي، "سيء الحظ" على حد قوله بسبب معدله التهديفي مع الفريق.

وأضاف وكيل مروان محسن في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة" :"مروان سيء الحظ بسبب معدله التهديفي ليس بالكبير خلال السنوات الماضية مع الأهلي لكنه يبذل مجهودًا".

وتابع :"مروان يتأثر ببعض الشيء بالانتقالات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة".

وعن مستقبل مروان، علّق :"إذا تلقى عرضًا خارجيًا ستنتهي الأزمة للكل، لكن يتبقى 7 مباريات على نهاية الموسم ومن الممكن الوضع يختلف مثل رامي ربيعة في الفترة الماضية كان خارج الأهلي وأصبح الآن لاعبًا أساسيًا مع الفريق".

وحول وضع اللاعب محمد شريف مع الأهلي :"شريف كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك خلال فترة إيهاب جلال عندما كان يقود الزمالك، الصفقة توقفت بسبب مفاوضات الزمالك مع محمد عنتر وصلاح محسن على الرغم من توقيع شريف للزمالك".

وكشف النحاس :"تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي لأنني كنت أشعر بأنه حزين منّي بسبب انتقال عنتر للزمالك، وعرضت عليه محمد شريف الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب".

وأنهى :"شريف قبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل بمليون يورو لكن الآن سعر يصل بين 5 أو 6 ملايين يورو".

ويتصدر محمد شريف ترتيب هدافي دوري we المصري برصيد 16 هدفًا، ليتفوق على أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا برصيد 15 هدفًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وكيله يلمح.. هل يرحل مروان محسن عن الأهلي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي رياضة مصر 2021-8-4 152

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.