اخبار مصر

المالية: 1700 مستفيد جديد يتسلم سيارته بمبادرة إحلال المركبات خلال أغسطس

مشاهدة او قراءة التالي المالية: 1700 مستفيد جديد يتسلم سيارته بمبادرة إحلال المركبات خلال أغسطس والان إلى التفاصيل :

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الخزانة العامة للدولة، تحملت 73.3 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي، منذ بدء تسليم المستفيدين سياراتهم في أبريل وحنى نهاية يوليو 2021.

وأوضح حصول نحو 3 آلاف مواطن على سياراتهم الجديدة، لافتًا إلى أنه بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، من المقرر تسريع وتيرة العمل بهذه المبادرة الرئاسية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار وزير المالية إلى أنه من المقرر تسليم 1700 سيارة جديدة للمستفيدين خلال شهر أغسطس 2021؛ على النحو الذي يتسق مع جهود الدولة للتحول إلى الاقتصاد الأخضر، والاعتماد بشكل أكبر على الطاقة النظيفة، وتوطين صناعة السيارات والصناعات المغذية لها في مصر، ورفع الأعباء عن المواطنين بمساعدتهم على اقتناء سيارات متطورة وموفرة اقتصاديًا بحوافز وتسهيلات ائتمانية.

أقرأ أيضا | وزير المالية يعلن مفاجأة بشأن العمل بمبادرة إحلال المركبات المتقادمة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المالية: 1700 مستفيد جديد يتسلم سيارته بمبادرة إحلال المركبات خلال أغسطس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم اقتصاد مصر 2021-8-4 89

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.