اخبار الصحافة العربية

موندو: كوتينيو يعود إلى رادار توتنهام قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

مشاهدة او قراءة التالي موندو: كوتينيو يعود إلى رادار توتنهام قبل انتهاء الميركاتو الصيفي والان إلى التفاصيل :

عاد جناح وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيليب كوتينيو، إلى رادار توتنهام قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في بداية سبتمبر المقبل.

وارتبط كوتينيو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى للانتقال إليها من برشلونة، قبل أن يقرر العملاق الكتالوني بقاء البرازيلي ضمن صفوف الفريق الأول.

كان على رأس تلك الأندية توتنهام في وقت سابق وكذلك ليستر سيتي وإيفرتون من الدوري الإنجليزي بجانب ميلان في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض اقتراح وكيل بيانيتش لإعادته إلى يوفنتوس

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عاد توتنهام إلى الاهتمام بضم كوتينيو ولكن لن يتحرك رسميًا للتفاوض مع برشلونة إلا في حالة بيعهم للمهاجم، هاري كين، مقابل مبلغ يتراوح بين 150 إلى 180 مليون يورو.

بهذه الأموال، يمكن أن يتحرك توتنهام من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين في أكثر من مركز لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب، نونو إسبريتو سانتو.

عقد كوتينيو الحالي ينتهي مع برشلونة في يونيو 2023، وربما يفكر توتنهام في استعارته لمدة موسم واحد مع شرط أحقية شراء بنهاية يونيو 2022.

الجدير بالذكر أن البرازيلي يتعافى حاليًا من إصابة في غضروف الركبة المفصلي ودخل في المراحل النهائية لبرنامجه العلاجي ويرغب في عودة قوية مع بداية الموسم الجديد لنادي برشلونة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موندو: كوتينيو يعود إلى رادار توتنهام قبل انتهاء الميركاتو الصيفي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بطولات الأخبار الصحافة العربية 2021-8-4 92

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.