اخبار مصر

محمد عمارة يكشف خطأ موسيماني قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري

مشاهدة او قراءة التالي محمد عمارة يكشف خطأ موسيماني قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري والان إلى التفاصيل :

10:21 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

محمد عمارة يكشف خطأ موسيماني قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري

أخبار متعلقة

أكد محمد عمارة، نجم الأهلي السابق، أن مباراة وادي دجلة هامة للغاية للفريق الأحمر، موضحا أن الحصول على الثلاث نقاط في كل مباراة من المواجهات المتبقية هام للغاية، قائلا في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح» مع ميدو المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «كان يجب على موسيماني ضم لاعبي المنتخب الأولمبي في قائمة مباراة وادي دجلة بسبب أهمية اللقاء والثلاث نقاط، ولكن هذه وجهة نظر المدير الفني».

وأضاف: «أكرم توفيق كان سيكون عنصرا هاما أمام دجلة، والمساحات والطرد ساعدوا الأهلي على تحقيق الفوز أمام الإنتاج الحربي، وعلي معلول مؤثر للغاية للمارد الأحمر».

ميدو: وادي دجلة فريق صاحب شخصية.. والمباراة لن تكون سهلة

من جانبه، أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن ترتيب وادي دجلة في بطولة الدوري لا يعبر عن مستواه الحقيقي، مشددا على أن الفريق الدجلاوي لديه شخصية مميزة، موضحا: «على الرغم من منافسة وادي دجلة على الهبوط، إلا أنه النادي الوحيد الذي يعتمد على أبناء النادي ويقدم أداء مميز وصاحب مدرسة الاستحواذ واللعب بجرأة».

وتابع: «وادي دجلة لديه حارس مرمى مميز وهو محمد عبدالمنصف، الذي يقدم موسما تاريخيا، والمباراة لن تكون سهلة على النادي الأهلي».

ميدو: مباراة الإسماعيلي وبيراميدز ستكون رائعة.. وإيهاب جلال نجح في تطوير مستوى الدراويش

وأشار ميدو إلى أن مباراة الإسماعيلي وبيراميدز ستكون رائعة، نظرا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مبينا: «إيهاب جلال نجح في تطوير مستوى اللاعبين خلال فترة قصيرة، وحقق نتائج مميزة وحصد نقاط عديدة حتى الآن في الدور الثاني».

واختتم: «الإسماعيلي يقدم أداء جيدا، وفريق بيراميدز مع تاكيس يسعى للظهور بشكل أخر، ويرغب في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل التواجد في المربع الذهبي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد عمارة يكشف خطأ موسيماني قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-4 122

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.