بديلاً لـ ماتياس شمالي .. (أونروا) تُعين مدير جديد في قطاع غزة

2021-08-04T11:55:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بديلاً لـ ماتياس شمالي .. (أونروا) تُعين مدير جديد في قطاع غزة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

أعلن المفوض العام لوكالة (أونروا) فيليب لازاريني، اليوم الأربعاء، عن تولي الأسترالي توماس وايت، منصب القائم بمدير أعمال (أونروا) في غزة في 23 تموز/ يوليو، بديلاً لماتياس شمالي

وقالت لازاريني:إن "وايت له الخبر لما يقرب من 26 عامًا في العمل، منها 15 عامًا مع المنظمات غير الحكومية وكيانات الأمم المتحدة".

وأوضح لازاريني، أن وايت قاد البرامج الإنسانية والإنمائية في مجموعة من حالات الطوارئ المعقدة، خلال الخمسة أعوام الماضية، وعمل أيضًا في منظمة غير حكومية أسترالية تقود مجموعة عالمية من البرامج الصحية.

خبر بديلاً لـ ماتياس شمالي .. (أونروا) تُعين مدير جديد في قطاع غزة

وبين لازاريني، أن وايت كان موظفًا في (أونروا) لما يقرب من 5 سنوات في مناصب مختلفة، و يحمل درجة الماجستير في الإدارة التجارية.

كانت هذه تفاصيل بديلاً لـ ماتياس شمالي .. (أونروا) تُعين مدير جديد في قطاع غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 11:55 ص