محمد سند .. خبرات احترافية ساهمت فى وصول فراعنة اليد للمربع الذهبى فى الأولمبياد



مشاهدة او قراءة التالي محمد سند .. خبرات احترافية ساهمت فى وصول فراعنة اليد للمربع الذهبى فى الأولمبياد والان إلى التفاصيل :

محمد سند نجم منتخب مصرالأول لكرة اليد ساهم بخبرات احترافية قوية مع منتخب بلاده فى الوصول للمربع الذهبى بدورة الألعاب الأولمبية الحالية طوكيو 2020.

محمد سند لاعب يتمتع بخبرات كبيرة اكتسبها من الاحتراف فى صفوف نيم الفرنسى الذى يحترف فيه زميله أحمد هشام دودو.

محمد سند ، لاعب نيم الفرنسي، تصدر قائمة هدافى منتخب مصر لكرة اليد خلال بطولة كأس العالم التي نظمتها مصر يناير الماضى، والتي ودعها المنتخب بعد الهزيمة من الدنمارك برميات الترجيح بعد انتهاء المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل 35/ 35.

محمد سند احتل صدارة قائمة هدافي المنتخب المصري في البطولة برصيد 36 هدفًا، ولم يكتف بذلك فقط، بل كان اللاعب الأفضل على صعيد الفاعلية، بنسبة نجاح بلغت 88%، حيث سجل أهدافه عبر 41 تسديدة على مرمى المنافسين على مدار البطولة.

تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية يوم الثلاثاء بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى قبل أن يحصل على راحة.

وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محمد سند .. خبرات احترافية ساهمت فى وصول فراعنة اليد للمربع الذهبى فى الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.