النصر السعودى يعلن رسميًا عن ضم محمد آل فتيل لموسم واحد



مشاهدة او قراءة التالي النصر السعودى يعلن رسميًا عن ضم محمد آل فتيل لموسم واحد والان إلى التفاصيل :

أعلن نادى النصر السعودى إتمام تعاقده رسميا مع محمد آل فتيل، وذلك فى صفقة انتقال حر، بعقد لمدة سنة، بعد نهاية عقده مع الأهلى السعودى.

وقال النصر عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر: "وقعت إدارة النادى مع محمد آل فتيل فى صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لمدة سنة واحدة".

ورفض آل فتيل تجديد عقده مع الأهلى، بعد قيام الإدارة الحالية بتخفيض العرض الذى قدمته الإدارة السابقة للاعب.

وكان آل فتيل قد دخل اهتمامات الهلال والشباب مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الراقى، وبدأ آل فتيل مسيرته في الأهلي، الذي لعب معه لمدة 7 مواسم، حقق خلالها لقب الدوري وكأس الملك إضافة إلى السوبر.

ومنذ الصعود للفريق الأول، لعب آل فتيل 153 مباراة رسمية في مختلف المسابقات ، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 4 أخرى، أما الموسم الماضي فقد لعب 21 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي، وقد بلغت دقة افتكاكه للكرة 62% وشتت 96 كرة وأفسد 41 هجمة للمنافسين ومنع 23 تسديدة من الوصول إلى مرماه.

وأوضح النصر أن مدافع الأهلي السابق وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضى واحد فقط.

ونشط النصر بقوة فى سوق الانتقالات الحالي، حيث سبق أن تعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني فونيس موري، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وبدأ آل فتيل، مسيرته مع الترجي السعودي، قبل انضمامه إلى أهلي جدة عام 2009، وصعد للعب في الفريق الأول عام 2012.

وفى وقت سابق أتم النصر التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسيت أبو بكر، 29 عامًا، ولاعب الوسط البرازيلي أندرسون تاليسكا، 27 عامًا، في حين أعلن تواجد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في صفوفه الموسم المقبل.

واحتل النصر المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، الموسم الماضي، وحصد 46 نقطة من 30 مباراة، في حين ودع من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب مع تركتور سازي تبريز الإيراني.

ويلعب النصر مع ضمك في أولى مباريات الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2021/2022، يوم 13 أغسطس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل النصر السعودى يعلن رسميًا عن ضم محمد آل فتيل لموسم واحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.