اخبار الصحافة العربية

صورة ميسي مع نجوم باريس سان جيرمان تثير ضجة في إسبانيا (صورة)

مشاهدة او قراءة التالي صورة ميسي مع نجوم باريس سان جيرمان تثير ضجة في إسبانيا (صورة) والان إلى التفاصيل :

Reuters

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصبح لاعبا حرا منذ نهاية عقده مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، في إثارة ضجة كبيرة في كل من برشلونة وإسبانيا.

وفي وقت تتسابق فيه إدارة نادي برشلونة مع الزمن لحسم ملف تجديد عقد ميسي، يستمتع الأخير بإجازته

في إيبيزا الإسبانية، وتصادف وجوده هناك مع عدد من نجوم كرة القدم على رأسهم زميله السابق في الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار، الذي يدافع حاليا عن ألون نادي باريس سان جيرمان.

ونشر نيمار على حسابه في "إنستغرام" صورة تجمعه بميسي، وثلاثة لاعبين آخرين من باريس سان جيرمان، وهم الأرجنتينيان آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والإيطالي ماركو فيراتي.

وأعاد دي ماريا نشر نفس الصورة على حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليها بكلمة "الأصدقاء".

وأثار التقاط ميسي في هذا التوقيت، هذه الصورة مع نجوم سان جيرمان، العديد من التساؤلات في برشلونة وإسبانيا، على اعتبار أن الفريق الباريسي من أبرز المهتمين بضم "البرغوث"، الذي يحق له التوقيع مع أي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن على الرغم من كل الإشاعات المثارة حول مستقبل ميسي، فإن إدارة برشلونة مقتنعة بأن النجم الأرجنتيني سيجدد عقده مع الفريق.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يستهدف الحصول على توقيع ميسي بشكل رسمي غدا الخميس.

المصدر: football24.ua/championat


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صورة ميسي مع نجوم باريس سان جيرمان تثير ضجة في إسبانيا (صورة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم الرياضة الصحافة العربية 2021-8-4 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.