أستون فيلا يتعاقد مع نجم ليفركوزن بشكل رسمي

2021-08-04T12:04:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أستون فيلا يتعاقد مع نجم ليفركوزن بشكل رسمي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

كشف نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع اللاعب الجامايكي ليون بايلي، قادما من صفوف باير ليفركوزن الألماني، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وذكر أستون فيلا، عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب اجتاز بنجاح الفحص الطبي والشروط الشخصية المتفق عليها في عقده مع النادي، وأضاف أن بايلي، الذي شارك في عشر مباريات دولية مع منتخب جامايكا، سجل 39 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة لزملائه، خلال ثلاثة مواسم ونصف في ليفركوزن، كما شارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

خبر أستون فيلا يتعاقد مع نجم ليفركوزن بشكل رسمي

وقال دين سميث، المدير الفني للفريق: “ليون مهاجم صغير مثير للغاية، ويتمتع بوتيرة عظيمة وإبداع”، وأضاف: “لقد تمتع بمسيرة ناجحة مع ليفركوزن، ونحن نتطلع لرؤيته وهو يظهر مهاراته ومواهبه العالية مع أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي”.

شاهد المقال أستون فيلا يتعاقد مع نجم ليفركوزن بشكل رسمي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل أستون فيلا يتعاقد مع نجم ليفركوزن بشكل رسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:04 م