صورة ميسى ونيمار تثير القلق فى برشلونة والإسراع بتجديد العقد غداً



مشاهدة او قراءة التالي صورة ميسى ونيمار تثير القلق فى برشلونة والإسراع بتجديد العقد غداً والان إلى التفاصيل :

أثارت صورة انتشرت للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع نيمار، مخاوف جماهير نادى برشلونة الإسبانى فى الساعات الأخيرة بشأن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ويقضى ميسى إجازته فى جزيرة إيبيزا، بعد الفوز مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2021 فى يوليو، حيث التقى ميسي في إجازته بجزيرة إيبيزا بـ4 من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذى يرتبط اسمه بالانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حال رحيله عن برشلونة، وهو ما أثار مخاوف جماهير النادي الكتالوني.

وانتشرت صورة لميسى مع نيمار دا سيلفا صديقه وزميله السابق فى البارسا، والثنائى الأرجنتينى الدولى آنخيل دى ماريا ولياندرو باريديس، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإيطالى ماركو فيراتى.

وتحدث باريديس ونيمار سابقا عن رغبتهما فى انتقال ميسى إلى العاصمة الفرنسية، بل إن نيمار عرض تغيير مركزه من أجل اللعب مجدداً مع ليو.

من جانبه رد نادى برشلونة على تلك الصورة بشكل غير مباشر، من خلال محاولات الإسراع بالإعلان عن تجديد عقد ميسي فيما أكد فيران كوريا ان إعلان تجديد ليو ميسي قد يكون غدًا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها أن إدارة خوان لابورتا، رئيس النادي، تعمل حاليأً على الإسراع بالإعلان عن تجديد عقد ميسي يوم غدا الخميس.

ويأتي ذلك ليتمكن ميسي من التواجد في لقاء يوفنتوس الإيطالي الودي، الأحد المقبل، في كأس خوان جامبر.

واعتاد البارسا أن يقدم قائد النادي كلمة في افتتاح كل موسم قبل انطلاق مواجهة خوان جامبر، وهي نقطة يريد لابورتا استغلالها في هذه الودية.

علاوة على ذلك فإن توقيع العقد الجديد أمر ضرورى كى يتمكن اللاعب من التدريب مع النادى بشكل اعتيادى، وهو أمر غير ممكن الآن لعدم وجود علاقة تعاقدية بين ميسي وبرشلونة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صورة ميسى ونيمار تثير القلق فى برشلونة والإسراع بتجديد العقد غداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.