توتنهام يقتحم سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان

2021-08-04T12:12:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن توتنهام يقتحم سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

كشفت تقارير إعلامية، عن افتحام توتنهام لسباق ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل احتمالية فقدان نجمه الأول هاري كين، الذي يضغط بكل قوة للرحيل إلى مانشستر سيتي، وفقاً لـ”موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال مغادرة كين سيدخل خزينة توتنهام مبلغ ضخم، يمكنه من خلاله التعاقد مع لاوتارو. مشيرة إلى أن أتلتيكو مدريد هو الآخر يضع لاوتارو على رأس أولوياته. حيث يراه البديل الأنسب لخلافة لويس سواريز في هجوم الفريق. لكن أتلتيكو يسعى لضم لاوتارو خلال الصيف المقبل، أولًا لأن سواريز ما زال عقده ممتداً لموسم آخر. وثانياً لأن سعر الأرجنتيني سينخفض بالتأكيد مع قرب انتهاء عقده.

خبر توتنهام يقتحم سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان

أما آرسنال فقد قدم عرضًا لضم لاوتارو، مقابل ألكسندر لاكازيت وهيكتور بيليرين، لكنه قوبل بالرفض من النيراتزوري. ومع ذلك فإن الجانرز لم يفقدوا الأمل في الصفقة.

شاهد المقال توتنهام يقتحم سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يقتحم سباق التعاقد مع نجم إنتر ميلان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:12 م