اخبار الصحافة العربية

رسمياً.. النصر يعلن تعاقده مع محمد آل فتيل قادماً من الأهلي

مشاهدة او قراءة التالي رسمياً.. النصر يعلن تعاقده مع محمد آل فتيل قادماً من الأهلي والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – أعلن نادي النصر السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن تعاقده بشكل رسمي مع محمد آل فتيل مدافع الأهلي السابق.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي النصر، أنه تم التوقيع الرسمي مع اللاعب محمد آل فتيل وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، وبعقد يمتد لمدة سنة واحدة .

النصر يتعاقد مع محمد آل فتيل

وجاء تعاقد النصر مع آل فتيل، لتدعيم خط دفاع الفريق “الأصفر” في الموسم الجديد، في ظل رحيل البرازيلي مايكون بيريرا بعد نهاية الموسم الماضي.

ودخلت إدارة النصر، خلال الأيام الماضية، في مفاوضات جادة مع آل فتيل للحصول على توقيعه، بعد أن رفض عروض التجديد مع ناديه السابق أهلي جدة بعدما انتهى عقده في 30 يونيو الماضي.

وكانت إدارة النصر قد حسمت، خلال أيام، تعاقدها مع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، المدافع المخضرم، قادماً من صفوف فياريال.

ويملك النصر في خط دفاعه، اللاعبين التاليين بالموسم الجديد؛ “عبدالله مادو، علي لاجامي، عبدالإله العمري، فونيس موري، محمد آل فتيل”.

فيما تشير تقارير سعودية إلى أن إدارة النصر قد حسمت اتفاقها مع محمد قاسم ظهير أيسر الفيصلي السابق، لينضم لصفوف العالمي في صفقة انتقال حر.

وقعت إدارة نادي ⁧#النصر⁩ رسميًا مع اللاعب محمد آل فتيل ????وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، و بعقد يمتد لمدة سنة واحدة .متمنين له التوفيق مع ناديه ⁧#العالمي⁩ ????#فتيل_نصراوي ✅ pic.twitter.com/KdTeH1Pnsi

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 3, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. النصر يعلن تعاقده مع محمد آل فتيل قادماً من الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.