اخبار الصحافة العربية

روندا روزي تحمل جماهير WWE مسؤولية طرد براي وايت

مشاهدة او قراءة التالي روندا روزي تحمل جماهير WWE مسؤولية طرد براي وايت والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – ترى روندا روزي، نجمة اتحاد المصارعة الحرة WWE، أن جماهير الاتحاد تتحمل مسؤولية طرد براي وايت، بطل حزام WWE السابق.

جماهير اتحاد WWE قامت بإطلاق هتاف (نحن نريد وايت) في عرض رو يوم الإثنين الماضي، في شيكاغو، وذلك ردًا على قرار الشركة بطرد المصارع صاحب الـ34 عامًا.

وكتبت روزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول مغادرة براي وايت لاتحاد WWE: “لقد رأيت نفس المعجبين ينقلبون، الليلة الماضية يقولون (نحن نريد وايت)، ويهتفون ضده أيضًا”.

روندا روزي عن طرد براي وايت من WWE: رأيت نفس المعجبين ينقلبون عليه

وأضافت بطلت حزام رو للسيدات السابقة: “إذا عامله WWE كما لو كان قابلًا للتغيير، فذلك لأنكم الأغبياء الجاحدون فعلتم ذلك أولًا”.

المصارعة صاحبة الـ34 عامًا لم تظهر في عروض WWE منذ عام 2019، حيث كانت المواجهة الأخيرة لها أمام كل من، تشارلوت فلير وبيكي لينش في نزال ثلاثي على لقبي رو وسماكداون للسيدات.

النزال شهد انتصار بيكي لينش والخسارة الأولى لروزي داخل اتحاد WWE، وذلك في مهرجان راسلمينيا 35، والذي أقيم في شهر أبريل عام 2019.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل روندا روزي تحمل جماهير WWE مسؤولية طرد براي وايت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 171

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.