اخبار الصحافة العربية

6 أفكار تستحوذ على عقول مدربي الدوري السعودي

مشاهدة او قراءة التالي 6 أفكار تستحوذ على عقول مدربي الدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – تستحوذ 6 أفكار فنية على خطط مدربي الدوري السعودي قبل انطلاقة الموسم المقبل في 11 أغسطس الجاري.

6 خطط فنية تستحوذ على عقول مدربي 

وتقول صحيفة “الرياضية”، إنه طريقة لعب 4-2-3-1 هى المفضلة لدى مدربي الدوري السعودي على رأسهم البرازيلي مانو مينيز وبريليكس شاموسكا والألباني بيسنيك هاسي، ثلاثي النصر والشباب والأهلي بجانب 6 أسماء أخرى في البطولة.

بينما يفضل البرتغالي ليوناردو جارديم القادم لصفوف نادي الهلال في الصيف الجاري، اللعب بطريقة 3-5-2 التي تعتمد على قوة الجناحين والوسط مع عمق دفاعي بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي.

أمام السعودي خالد العطوي والإسباني بابلو ماشين، مدربا الاتفاق والرائد يفضلان طريقتين مختلفتين وهما 4-4-1-1 للأول و4-4-2 للثاني.

في المقابل، يلعب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد والبرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب الحزم بطريقة لعب 4-3-3، عكس البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفتح والتونسي محمد الكوكي، مدرب الطائي، أصحاب طريقة لعب 4-5-1.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 6 أفكار تستحوذ على عقول مدربي الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 108

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.