آس تحدد موعد عودة فاتي إلى مباريات برشلونة



مشاهدة او قراءة التالي آس تحدد موعد عودة فاتي إلى مباريات برشلونة والان إلى التفاصيل :

حددت صحيفة "آس" الإسبانية الموعد الأقرب لعودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، إلى مباريات العملاق الكتالوني بعد شفائه من الإصابة.

وكان فاتي يعاني في الفترة الأخيرة من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة منذ نهاية العام الماضي 2020، وخضع الإسباني لأكثر من عملية جراحية على مدار الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونة يسعى لإعلان تجديد عقد ميسي غدًا

وبحسب الصحيفة الشهيرة، سيعود فاتي إلى المباريات بعد انتهاء التجمع الدولي في بداية شهر سبتمبر المقبل حيث يشعر الجميع في برشلونة بالتفاؤل الشديد.

وبالتالي، الموعد الأقرب لعودة فاتي قد يكون في منتصف سبتمبر ويحصل على فرصة للظهور لبضع دقائق في مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني على ملعب "سانشيز بيزخوان".

وكانت بداية فاتي في الموسم الماضي تحت قيادة، رونالد كومان، رائعة ولكن صادفه سوء حظ مع الإصابة التي حرمته من تقديم موسمًا مميزًا بالإضافة للمشاركة في يورو 2020 وأولمبياد طوكيو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آس تحدد موعد عودة فاتي إلى مباريات برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.