باريس لم يتخلى عن بوجبا ويحتفظ بورقة للفوز بالصفقة

2021-08-04T12:20:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باريس لم يتخلى عن بوجبا ويحتفظ بورقة للفوز بالصفقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

أفادت تقارير إعلامية، أن مسؤولي باريس سان جيرمان، لم يتخلوا عن فكرة التعاقد مع بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، وفقاً لصحيفة “لو باريزيان”.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة بوجبا من المنتظر أن تكلف خزينة سان جيرمان، ما بين 75 إلى 100 مليون يورو. وأضافت: “هل يملك سان جيرمان ما يلبي طموحاته في هذه الصفقة مع قائمة رواتب لاعبيه التي ارتفعت بشكل كبير؟”، وأكدت أن النادي الفرنسي يجب أن يعرض بعض لاعبيه للبيع، قبل التفكير في ضم بوجبا. ونوهت “هناك أسماء مرشحة للرحيل مثل تيلو كيرير، أندير هيريرا، بابلو سارابيا وليفن كورزاوا”.

خبر باريس لم يتخلى عن بوجبا ويحتفظ بورقة للفوز بالصفقة

وكشفت الصحيفة أن إدارة باريس لديها تكتيك أخير للفوز بهذه الصفقة، وهو الانتظار حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، أملًا في تخفيض السعر قدر الإمكان. وألمحت إلى أنه إذا لم يمدد النادي الإنجليزي تعاقد بوجبا أو بيعه هذا الصيف. فإنه سيكون مهدداً بفقدانه مجاناً مع قرب انتهاء تعاقده مع النادي.

شاهد المقال باريس لم يتخلى عن بوجبا ويحتفظ بورقة للفوز بالصفقة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل باريس لم يتخلى عن بوجبا ويحتفظ بورقة للفوز بالصفقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:20 م