مؤلف مصري يعلن إصابته بـ”متحور دلتا”.. ويوجه نصيحة للجمهور

2021-08-04T12:21:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مؤلف مصري يعلن إصابته بـ”متحور دلتا”.. ويوجه نصيحة للجمهور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة _ لمى نصر:

أعلن المؤلّف المصري الشهير محمد دياب، عن إصابته بالنسخة الجديدة من فيروس كورونا “متحور دلتا”.

وكتب دياب عبر حسابه على “فيسبوك”: “بقالي أسبوعين عندي النسخة الجديدة من كوفيد (دلتا) ورغم أني واخد الفاكسين إلا أن الحماية من دلتا كانت محدودة في حالتي. أنا متأكد إني لو مكنتش واخد الفاكسين كانت حالتي هتبقي أسوأ بكتير بس الحقيقة إن الفاكسينز اللي أظهرت مناعة ضد المتغيرات الجديدة هي الفاكسينز صاحبة تكونولوجيا mRna فايزر ومودرنا. والنهارده ألمانيا عاوزه كل الناس تاخد جرعة منشّطه من فايزر أو مودرنا أياً كان التطعيم اللي خدوه في الأول”.

وتابع: “أنا حبّيت أحذر اللي واخد الفاكسين وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وانا بعتبر نفسي من الناس اللي صحتها كويسه واتبهدلت ولو جه لحد كبير في السنّ هيبقى أصعب بكتير”.

خبر مؤلف مصري يعلن إصابته بـ”متحور دلتا”.. ويوجه نصيحة للجمهور

كما نصح الجمهور بقوله: “ارجوكوا خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولي وتدعوا لكل مريض”.

شاهد المقال مؤلف مصري يعلن إصابته بـ”متحور دلتا”.. ويوجه نصيحة للجمهور على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مؤلف مصري يعلن إصابته بـ”متحور دلتا”.. ويوجه نصيحة للجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 12:21 م