اخبار الصحافة العربية

إسرائيل تفرض قيودا وإجراءات جديدة جراء ارتفاع الإصابات بمتحور دلتا

مشاهدة او قراءة التالي إسرائيل تفرض قيودا وإجراءات جديدة جراء ارتفاع الإصابات بمتحور دلتا والان إلى التفاصيل :

إسرائيلي يضع كمامة

أقر كابينيت فيروس كورونا الإسرائيلي فرض قيود وإجراءات احترازية إضافية، على خلفية الارتفاع الكبير بعدد إصابات متحور "دلتا" من هذا الفروس.

وطالب الكابينيت المواطنين، بالحرص على تطبيق التعليمات، وذلك لتجنب اتخاذ خطوات صارمة قريبا، بما يشمل فرض إغلاق، حيث أن أبرز القرارت التي تم إقرارها، فرض الحجر الصحي على البالغين المتطعمين ضد فيروس كورونا، الذين أصيب أبناؤهم بالفيروس، وفرض الحجر الصحي تقريبا على جميع العائدين من غالبية دول العالم".

كما أصدر الكابينيت قرارا يقضي  بتوسيع برنامج "الإشارة الخضراء" في جميع الأماكن المغلقة، وفي المناسبات والتجمعات التي بها يوجد أقل من 100 شخص، ولجميع الأجيال، وحتى لمن هم أقل من 12 عاما، وهذا القرار سيكون ساريا اعتبارا من يوم الجمعة 20 أغسطس. 

ومن بين القرارات أيضا، فرض ارتداء الكمامات في الأماكن المفتوحة، والتي تضم تجمعات لمئة شخص وأكثر، وفرض نظام عمل في المكاتب الحكومية بحضور 50% من العاملين في المكتب، وتوصية القطاع الخاص للعمل بصيغة العمل من البيت، وتطبيق الإجراءات على المخالفين للحجر الصحي وارتداء الكمامة.  

وكانت السلطات الإسرائيلية قد سجلت أمس، 2052 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء 69 ألف فحص، فيما أعلنت وزارة الصحة أن عدد المواطنين الذين تلقوا الجرعة الثالثة بلغ 142334، بينما بلغت الإصابات الخطيرة 221، من بينهم 47 مرتبطون بأجهزة تنفس. 

المصدر: "I24NEWS"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إسرائيل تفرض قيودا وإجراءات جديدة جراء ارتفاع الإصابات بمتحور دلتا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-8-4 87

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.